PREGNANCY BIRTH

موقع جديد يعطيك بطاقة ماستر كارد مجانا صالحة لتفعيل بايبال وسحب النقود منها في أي صراف آلي في العالم ! سارع وكن من الأوائل

تعددت مصادر الحصول على بطاقات فيزا او ماستر كارد سواء البلاستيكية او الوهمية فهناك بعض المواقع التي تقدمها عبر تسديد مبلغ مالي، وهناك بعض المواقع التي تعطيها كهدية وهاته الأخيرة تكون نادرة، فلا يقدم مثل هذه العروض غالبا الا المواقع الجديدة لكي تثبت مصداقيتها وتشهر نفسها .
في هذا الشرح ان شاء الله سنتعرف على بنك الكتروني روسي جديد يمنح لك بطاقة ماستر كارد مجانية بإمكانك ربطها مع أغلب البنوك الإلكترونية، وبإمكانك تحويل الاموال كذلك بسوهلة تامة ،والسحب من أي صراف آلي في العالم.
إذن للتسجيل في الموقع نضغط على الرابط :

paytup 
بعدها سيحولنا إلى هذه الصفحة، ثم نضغط على CREAT WALLET

بعدها سيحولنا إلى صفحة أخرى  ، نقوم بملأ معلوماتنا الشخصية، لكن عند وضعالباسوورد الخاص بالدفع يجب عليك تذكره جيدا لأنه الباسوورد الذي ستحتاجه عند سحب الأموال من الصراف الآلي ، بعدها نضغط على REGISTER بهذا نكون قد تسجلنا في الموقع و الآن ندخل إلى حسابنا، وهذه هي واجهة الموقع، نضغط على My Card وسيتم تحويلنا إلى هذه الصفحة لطلب البطاقة نقوم بالضغط كما في الصورة 
البطاقة الآن غير متوفرة لأنه عند الضغط على ذلك الخيار لن يتم تحويلك إلى أي صفحة لأن الموقع لا زال جديدا وتم إطلاقه قبل قليل ، والبطاقة سيتم توفيرها قريبا جدا وستكون مجانية ، لذا سارعوا بالتسجيل في الموقع ، وكونوا من الأوائل اللذين يستفيدون من هذه الخاصية.
كما ان الموقع يتوفر على ميزات إضافية كثيرة كاستثمار الأموال والربح  منها 
،وتحويل الأموال كذلك ،  وبإمكانكم الإطلاع على كل هذه الخصائص عند الدخول إلى الموقع.

1 التعليقات لــ "موقع جديد يعطيك بطاقة ماستر كارد مجانا صالحة لتفعيل بايبال وسحب النقود منها في أي صراف آلي في العالم ! سارع وكن من الأوائل"

شكرا على المجهود
هذه مدونتي
https://phot-pro.blogspot.com/