PREGNANCY BIRTH

إربح 10 دولار كل ثلاث ساعات يوميا بمشاهدة الفيديوهات عبر هذا الموقع الروسي الجديد ! شاهد 20 فيديو و اربح 2 دولار

اهلا بكم زوار مدونة حوحو للمعلوميات اليوم سوف اقدم لكم موقع روسي جميل جدا للربح منه بطرق جميلة جدا و استراتجيات مميزة الموقع جديد تم افتتاحة في تاريخ 14-11-2016 وقد بلغ عدد الاعضاء 10208 عضو وقد دفع للاعضاء منذ اقتتاحة 826 دولار .
قبل ان ابدأ بالشرح سوف اخبركم عن طبيعة عمل الموقع و من ماذا سوف تربح الاموال وبكل سهولة بدون رأس مال .
يمكنك ربح مبالغ مالية محترمة من خلال هذا الموقع وذلك من خلال مشاهدة الفيديوهات و ايضا الاحالات و غيرها..
اولا قم بالدخول الى الموقع وسجل حسابك:

PayTube 
اولا : الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات 
يمكنك الربح من خلال مشاهدة الفيديوهات بكل سهولة وكما ترى في الصورة هناك الكثير من الفيديوهات فقط ما عليك إلا الضغط على خانة مشاهدة الفيديوهات و سوف تظهر لك فيديوهات كثيرة جدا . وكل فيديو تشاهدة سوف تربح 0.10 سنت يعني لو انك شاهدت 20 فيديو سوف تربح 2 دولار بكل سهولة و بدون راس مال و الجميل في هذا الموقع انه يوجد الكثير من الفيديوهات بمعنى انه ستربح على قدر جهدك .

ثانيا : الربح من خلال الاحالات او دعوة الاصدقاء 
الموقع يعطيك ربح 20% من الاحالات و ايضا يعطيك 0.20 دولار عن كل صديق يسجل عن طريقك فلو انك دعوت 20 شخص سوف تربح 4 دولار بكل سهولة وبدون جهد يذكر .
تالثا : طرق الدفع في الموقع و الحد الادنى للدفع 

تتنوع طرق الدفع في هذا الموقع بحيث يجعل من الموقع اكثر مصداقية و حل لبعض الاشخاص الذين لا يملكون حسابات بنكية الكترونية و منها : بنك برفكت موني – باير – ادفشاش – فيزا و غيرها..
بالنسبة للحد الادنى للدفع فهو 10 دولار فقط و يمكنك طلب الدفع كل يوم .

0 التعليقات لــ "إربح 10 دولار كل ثلاث ساعات يوميا بمشاهدة الفيديوهات عبر هذا الموقع الروسي الجديد ! شاهد 20 فيديو و اربح 2 دولار"