PREGNANCY BIRTH

أفضل تطبيقين vpn لمتصفحات الأنترنت لتغيير الأيبي إلى دول عديدة تغنيك عن استعمال البرامج المدفوعة

Abdellah JR 0 تعليق 8:52:00 ص
يعتمد الكثير من المستخدمين على عدة برامج vpn لتغيير الأيبي الخاص بهم وإخفاء هويتهم عبر الأنترنت ، وكثير من هذه البرامج لا تجدها مجانية ، إلا القليل منها الذي تقدم خدمة متوسطة ، في الغالب تجد السيرفيرات عليها غير سريعة وتؤثر بشكل كبير على سرعة الأنترنت .

وقد تستغني عن استعمال هذه البرامج على حاسوبك خصوصا مع وجود عدة  تطبيقات متوفرة لمتصفحات الأنترنت ، تقوم هي الأخرى بمساعدتك على ىتغيير الأيبي وإخفاء هويتك عبر الأنترنت ،والنموذج في هذه التدوينة سنتطرق إلى تطبيقين رائعين ، يمكن اعتمادهما دائما لتغيير الأيبي إلى دول عديدة ، وبهكذا تحافظ على خصوصيتك عبر الأنترنت .

1تطبيق ZenMate 



يعتبر من أفضل التطبيقات التي ظهرت في هذا المجال ، ويستعمله الملايين حول العالم ، والجميل أنه متوفر لعدة متصفحات الأنترنت ، حيث يكفي بعد إضافته إلى أي متصفح ، إدخال بريدك الإلكتروني ، ثم تحديد كلمة السر التي تريدها ، وستشاهد ظهور أيقونة التطبيق أعلى المتصفح ، عند الضغط عليها تجد أن البرنامج يوفر لك عدة دول لتغيير الأيبي الخاص بك إليها ، وعند اختيار أي دولة عر الضغط عليها ، تكون قد أخفيت هويتك بشكل كامل وبدون التأثيرعلى سرعة الأنترنت .
*رابط التطبيق لمتصفح  غوغل كروم  ZenMate 
*رابط التطبيق لمتصفح  فايرفوكس ZenMate 
*رابط التطبيق لمتصفح أوبر ZenMate 
---------------------------------

2 تطبيق !hola



الجميل في هذا التطبيق أنه يوفر دول كثيرة جدا لتغيير الأيبي عليها أكثر من التطبيق الأول ، ويمكنك إضافته لمتصفح غوغل كروم أو فايرفوكس ، ثم ستشاهد أيقونة التطبيق أعلى المتصفح ، وعند الضغط عليها سيقترح عليك تغيير الأيبي إلى بريطانيا أو أمريكا ، وخيار ثالث لاختيار دول عديدة أخرى ، والتطبيق إجمالا أكثر شعبية من الأول ، ويوفر تصفح سريع بعد استعماله . 
*رابط التطبيق لمتصفح  غوغل كروم  !hola 
*رابط التطبيق لمتصفح  فايرفوكس !hola
--------------------------------

 الخلاصة  :  إن استعمالك لواحدة من بين هاذين التطبيقين يوفر لك حماية أكبر ، ويساعدك على تخطي المواقع المحجوبة في بلدك ، كما أنها تغنيك عن استعمال البرامج الأخرى المدفوعة في الغالب .

0 التعليقات لــ "أفضل تطبيقين vpn لمتصفحات الأنترنت لتغيير الأيبي إلى دول عديدة تغنيك عن استعمال البرامج المدفوعة"