PREGNANCY BIRTH

تسجل في هدا الموقع و احصل على 5$ و كل شخص تسجل من رابطك تربح منه 5$

اليوم بإدن الله سنشرح موقع جديد يهديك خمس دولارات عند التسجيل و هي قابلة للسحب على بنك بيبال فالموقع رائع جدا نظرا لتوفره على مجموعة من الخدمات التي تربح من خلالها وبطرق جد سهلة لا تحتج لاي خبرة او شيء من هدا القبيل ففكرة الموقع هي انه يقدم لك تعويضات مالية عند شرائك لاي  منتوج في المواقع الخاصة بالتسوق حيث يدعم مجموعة من المواقع الشرائية التي نستعملها دائما ك Ebay و Gearbest و Aliexpress .....الخ . كما يوفر لك كوبونات ايضا كي تستعملها عند الشراء . و الجميل ايضا في الموقع هو الربح من الريفرال فكل شخص يتسجل من رابطك تحصل على 5 دولارات ،
فطريقة التسجيل في الموقع سهلة جدا ما عيك الان الا الدخول لرابط الموقع :
مـــــــن هــــنـــــا

ثم تقوم بإدخال الايمايل الخاص بك ( يجب ان يكون ايمايل البيبال كي تسحب اموالط اليه) و اضغط على Go و بعدها تدخل كلمة السر ،
و بعدها يطلب منك الموقع اضافة اداة خاصة به على غوغل كروم فتقوم بإضافتها و تفعل حسابك من جلال الايمايل و هكدا ستحصل على هديتك التي هي عبارة عن 5 دولارات .
و ان اردت الحصول على اموالك اي سحبها الى البيبال عليك الدهاب الى Settings و تظهر لك صفحة كما في الصورة اسفله ، تقوم بإملاء معلوماتك في THE BASICS . 
و بعدها تضغط على PAYPAL weeky payments ثم تأكده من خلال الضغط على pay me by paypal .
و الحد الادنى للسحب هو 5.01 دولار فقط ، والموقع يدفع اتوماتكيا كل يوم الاثنين ،وفيما يخص رابط الريفرال فتجده في Referral Program .


0 التعليقات لــ "تسجل في هدا الموقع و احصل على 5$ و كل شخص تسجل من رابطك تربح منه 5$"